الملعب

مرض إبراهيم فايق يبعده عن تقديم حلقة “نمبر وان”

مرض إبراهيم فايق مرض إبراهيم فايق

تغيب الإعلامي إبراهيم فايق عن تقديم حلقة أمس الأربعاء من برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار، بسبب وعكة صحية.

كشف إبراهيم فايق في تغريدة لمتابعيه عبر تويتر عدم قدرته على تقديم الحلقة، قائلًا: “لظروف صحية اعتذر عن عدم تقديم حلقة اليوم من “نمبر وان”، دون أن يوضح طبيعة مرضه.

برنامج نمبر وان يعرض يوميًا على شاشة قناة النهار في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ويتابع إبراهيم فايق في الفترة ملف بطولة كأس الأمم الأفريقية، وما يتعلق بأداء منتخب مصر وخروجه المبكر من دور السنة عشر في البطولة.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف كأس الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة ست مجموعات مقسمين إلى ثلاث مجموعات داخل القاهرة و مجموعة واحدة في كل من محافظات الإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

نرشح لك: 5 معلومات عن “فكر وازدد ثراء”.. الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح

شاهد.. مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف كأس الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة ست مجموعات مقسمين إلى ثلاث مجموعات داخل القاهرة و مجموعة واحدة في كل من محافظات الإسكندرية والإسماعيلية والسويس.ب طولة أمم أفريقيا
الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق