أضواء

رقص فيفي عبده مستمر.. شاهد الفيديو الجديد

رقص فيفي عبده

تحرص الفنانة الاستعراضية فيفي عبده أن تنشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على إنستجرام.

فيفي عبده تحولت في السنوات الأخيرة إلى إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن عملها الفني، واشتهرت بعدة جمل مثل “5 إمواه” و “أيوة بقى يلا بقى”.

نرشح لك: 5 معلومات عن “فكر وازدد ثراء”.. الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح

شاهد.. مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

تحرص الفنانة الاستعراضية فيفي عبده أن تنشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على إنستجرام. فيفي عبده تحولت في السنوات الأخيرة إلى إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن عملها الفني، واشتهرت بعدة جمل مثل “5 إمواه” و “أيوة بقى يلا بقى”. تحرص الفنانة الاستعراضية فيفي عبده أن تنشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على إنستجرام. فيفي عبده تحولت في السنوات الأخيرة إلى إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن عملها الفني، واشتهرت بعدة جمل مثل “5 إمواه” و “أيوة بقى يلا بقى”. تحرص الفنانة الاستعراضية فيفي عبده أن تنشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على إنستجرام. فيفي عبده تحولت في السنوات الأخيرة إلى إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن عملها الفني، واشتهرت بعدة جمل مثل “5 إمواه” و “أيوة بقى يلا بقى”. تحرص الفنانة الاستعراضية فيفي عبده أن تنشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على إنستجرام. فيفي عبده تحولت في السنوات الأخيرة إلى إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدًا عن عملها الفني، واشتهرت بعدة جمل مثل “5 إمواه” رقص فيفي عبده
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق