حصري

تعرف على أبرز ضيوف “إعلام دوت أورج” خلال 5 سنوات

هالة أبو شامة  ضيوف إعلام دوت أورج خلال 5 سنوات

على مدار 5 سنوات، نجح “إعلام دوت أورج”، في أن يكون منبرًا يتم من خلاله تقديم كتابات أبنائه التي شملت العديد من الموضوعات، والتي اتسمت بطابعها الخاص، الذي ميزها عن غيرها، كما حرص على أن يكون حلقة وصل بين القراء وبين الفنانين والإعلاميين والكتاب، وذلك من خلال استضافتهم في ندوات، قد تمتد لأكثر من ساعتين أو ثلاثة، يحاورهم فيها عن أدق وأهم التفاصيل والموضوعات، التي تشغل بال محبيهم من الجمهور.  ضيوف إعلام دوت أورج خلال 5 سنوات

وفيما يلي، يستعرض “إعلام دوت أورج”، بعض هؤلاء الضيوف، الذين أدلوا بالكثير من التصريحات الحصرية:

1- الفنان علي الحجار

“الغناء بالنسبة لي ليس مصدرًا للرزق المادي فقط، وإنما هو مصدر رزق الروح”

عَبر “الحجار” من خلال هذه الجملة، التي قالها خلال الندوة، التي أقيمت بمقر الموقع، في أبريل 2018، بحضور فريق الموقع وعددًا من أعضاء فرقته الموسيقية وأبرز صناع ألبومه “ما تاخدي بالك”، عن حبه الشديد للموسيقى والغناء.

لذلك، كان محور حديثه خلال الندوة، يدور حول مشواره الفني، الذي تعاون من خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والكُتاب، فتحدث عن تعاونه الفني مع بليغ حمدي، والشاعر عبد الرحيم منصور، وعمار الشريعي، وسيد حجاب، وغيرهم، سواء في الأغاني التي غناها في المسلسلات، أو في الأغاني التي كُتبت بشكل منفرد، وكشف عن سبب اتسام ألبوماته وأغانيه بالطابع الشبابي.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

2- الإعلامي شريف عامر

حل “عامر” ضيفًا على الندوة التي أقيمت في مقر الموقع، في مارس 2016، وتحدث خلالها عن أسباب مغادرته لبرنامج “أنا مصر”، وأوضح الاختلافات بين برنامج “يحدث في مصر”، وبين “الحياة اليوم”، كما تحدث عن بداية مشواره الإعلامي.

كما كشف سبب عدم ارتياحه حينما كان يحاور صافينار، وأوضح سبب معارضته لاستضافة الإعلاميين في برنامجه، بالإضافة إلى ذلك، فقد كشف أيضًا عن السؤال وجهه للرئيس عبد الفتاح السيسي، حينما قابله أكثر من مرة.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا وهنا

3- الكاتب عمر طاهر

حل “طاهر” ضيفًا على الموقع، في نوفمبر 2016، وذلك بعد إعلانه عن قرب صدور كتابه “صنايعية مصر”، وتحدث خلال الندوة عن فكرة الكتاب، ومضمونه، وعن كواليس اختيار الشخصيات، التي تحدث عنها من خلاله، وكشف عن الصعوبات التي واجهته أثناء إعداد ذلك الكتاب، بالإضافة إلى  تطرقه للحديث عن مؤلفاته السابقة.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

4- الفنان أحمد عيد

استضاف الموقع أحمد عيد، الفنان الذي يعتبر من أكثر الفنانين انتقادًا لأنفسهم، حسبما وصف نفسه، خلال الندوة التي أقيمت في يناير 2017، بحضور أسرة فيلم “ياباني أصلي”، الذي قام ببطولته.

كشف “عيد” من خلال الندوة عن سبب تأجيل تصوير الفيلم، لمدة قاربت على الـ 9 سنوات، والصعوبات التي واجهت فريق عمل الفيلم أثناء التصوير، وكشف عن سبب قلقه من إيفيه “أقسم بالله ولادي”، قبل وضعه في البرومو الدعائي للفيلم، كما أوضح سبب غيابه لفترات طويلة عن شاشات السينما والتلفزيون.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

5- الإعلامي أسامة كمال

تحدث “كمال”، خلال الندوة التي أقيمت في مقر الموقع في أبريل 2017، عن فترة تواجده في قناة القاهرة والناس، وقناة dmc، وعن السلبيات والإيجابيات التي لحقت به بعدما انتقل من القناة الأولى إلى الثانية، وأبدى رأيه الشخصي في تجربة تقديم برنامج تلفزيوني قائم على مذيعين، وأوضح كيف يتم تفادي الأزمات بين فريقي عمل البرنامج، الذي يُعرض عبر شاشة “dmc”.

تطرق أيضًا للحديث عن اللقاءات التي أجراها، خاصة لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكشف سبب رفضه الترشح لمنصب رئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأوضح سبب معارضته لـ استقبال البرامج التلفزيونية لمداخلات الجمهور الهاتفية.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

6- الشيف نجلاء الشرشابي

حلت “الشرشابي” ضيفة على الندوة، التي أقيمت في مقر الموقع، في مايو 2017، باعتبارها مقدمة برنامج “على قد الإيد”، الذي يعرض عبر شاشة cbc سفرة، وكشفت خلال الندوة، عن تفاصيل حياتها الشخصية قبل دخولها عالم التقديم التلفزيوني، وتحدثت عن رحلة كفاحها في البحث عن فرصة تستطيع من خلالها تقديم برامج الطهي.

كما كشفت عن سبب عدم استمرار أكاديمية الطهي، التي كانت قد افتتحتها، وأوضحت سبب تأجيل إنشاء المطعم، الذي تحلم بأن يحمل اسمها، كما تطرقت للحديث عن أسباب رفضها للعروض الكثيرة التي تعرض عليها من قِبل القنوات العامة بشأن تقديم برنامج طهي عبر شاشتها.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

7- الإعلامي إبراهيم فايق

بحضور عدد من فريق عمل الموقع، حل “فايق” ضيفًا في ندوة، أقيمت في شهر مايو 2018، تحدث خلالها عن بعض تفاصيل حياته الشخصية، وتحدث عن الصدفة التي لعبت دورها، وجعلته من أشهر المذيعين الرياضيين، وكشف عن اسم القناة، التي أحدثت نقلة كبيرة في مشواره المهني، كما تطرق للحديث أيضًا عن العديد من المواضيع الكروية، والتي كان أبرزها  مشكلة عبد الله السعيد.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

8- الفنانة هايدي موسى

حلت “موسى” ضيفة على الموقع من خلال ندوتين، كانت الأولى في مايو 2016، وتحدثت فيها عن الفترة التي انضمت خلالها لأكاديمية ستار أكاديمي، وكشفت خلال لقائها عن الأمنية، التي استطاعت تحقيقها خلال هذه الفترة، كما تطرقت للحديث عن أصعب المرات التي غنت فيها في الأكاديمية.

أما الندوة الثانية، فقد أقيمت في أبريل 2018، وذلك للاحتفال بصدور ألبومها الغنائي الأول “حنية الدنيا”، وغنت خلال الندوة عددًا من أغانيها الجديدة، وتحدثت عن بداية مشوارها الفني، وكواليس تحضيرها لألبومها الغنائي، وكشفت سبب خروجها من برنامج المواهب “Arab idol”، حينما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا فقط.

للاطلاع على التصريحات الكاملة للندوة الأولى، اضغط هنا

للاطلاع على التصريحات الكاملة للندوة الثانية، اضغط هنا

9- الفنانة أسماء أبو اليزيد

فبعد أن لمعت في دور “تقى”، الذي قدمته من خلال مسلسل “هذا المساء”، حلت “أبو اليزيد”، ضيفة في الندوة التي أقيمت في الموقع، في يوليو 2017، تحدثت من خلالها عن كواليس ترشيحها للدور، وكشفت عن تفاصيل حياتها الشخصية قبل اقتحامها عالم الفن، والتي وصفتها بأنها حياة روتينية.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

10- الإعلامي حسام حداد

تحدث “حداد” خلال الندوة التي أقيمت بالموقع في ديسمبر 2017، عن الأزمات التي يواجهها التلفزيون المصري، موضحًا العناصر التي تسببت في ظهور هذه الأزمات، كما تطرق للحديث عن طريقة تقديم النشرات الإخبارية، وعن أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها مذيع هذه النشرات.

للاطلاع على التصريحات الكاملة اضغط هنا

 ضيوف إعلام دوت أورج خلال 5 سنوات

نرشح لك: “إعلام دوت أورج”.. ليتنا نحن المغادرون

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق