أضواء

موعد عرض الموسم الجديد من “مسرحية كلها غلط”

إسراء إبراهيم موعد عرض مسرحية كلها غلط

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد 4 يونيو المُقبل، كما أعلن “عبد الباقي” عبر حسابه قائلًا: “جهزوا نفسكم لموسم جديد من مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي، انتظرونا بداية من يوم ٤ يونيو على مسرح الريحاني بوسط البلد، كوميديا جديدة ومختلفة من تدريبي وإخراجي”.

أشار “عبد الباقي” إلى طريقة حجز التذاكر عن طريق المسرح، أوو من خلال رقم 16826.

“مسرحية كلها غلط”  “the play that gose wrong” هي رواية كوميدية إنجليزية، حصل “عبد الباقي” على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضًا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields.

مسرحية “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط”، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

موعد عرض مسرحية كلها غلط

نرشح لك: صورة: وليد توفيق بصحبة جورج وسوف

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن بدء موسم جديد من “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق