أضواء

دينا الشربيني تكتشف العلاقة بين فريدة وطبيبها النفسي في “زي الشمس”

اكتشفت نور”دينا الشربيني” في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل “زي الشمس”، متهما جديدا بمقتل فريدة وهو طبيبها النفسي خالد “محمد علاء”، وذلك بعدما وجدت لوحة له في مرسم فريدة الخاص ومسرح الجريمة، لتسأله عن علاقته بـفريدة، فيشرح لها تفاصيل عشقها له، ورفضه لهذه العلاقة، لأنه اعتبرها حالة مرضية لا أكثر، وهذا هو الدافع الذي جعله ينكر علاقته بها في البداية بجانب شكوكه حول انتحارها.أحداث الحلقة 23 من زي الشمس

ومن الناحية الأخرى، قررت نور الدفاع عن عمر “أحمد السعدني”، وتولّي مسؤولية القضية، فهل ستبحث حقًا عن قاتل فريدة؟ أم ستحاول إثبات براءة عمر؟ مثلما توقع صديقها مصطفي “أحمد داوود”، وانتهت الحلقة على خروج الأطفال إلى المدرسة وبقاء كارما في المنزل وحدها، لتركن سيارة سمراء بجوار المنزل، فمن هو؟ وهل سنرى جريمة قتل جديدة في الحلقة المقبلة؟

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC  مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث الحلقة 23 من زي الشمس

نرشح لك: دينا الشربيني تكتشف مكان مقتل فريدة في “زي الشمس”

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

اكتشفت نور”دينا الشربيني” في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل “زي الشمس”، متهما جديدا بمقتل فريدة وهو طبيبها النفسي خالد “محمد علاء”، وذلك بعدما وجدت لوحة له في مرسم فريدة الخاص ومسرح الجريمة، لتسأله عن علاقته بـفريدة، فيشرح لها تفاصيل عشقها له، ورفضه لهذه العلاقة، لأنه اعتبرها حالة مرضية لا أكثر، وهذا هو الدافع الذي جعله ينكر علاقته بها في البداية بجانب شكوكه حول انتحارها.اكتشفت نور”دينا الشربيني” في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل “زي الشمس”، متهما جديدا بمقتل فريدة وهو طبيبها النفسي خالد “محمد علاء”، وذلك بعدما وجدت لوحة له في مرسم فريدة الخاص ومسرح الجريمة، لتسأله عن علاقته بـفريدة، فيشرح لها تفاصيل عشقها له، ورفضه لهذه العلاقة، لأنه اعتبرها حالة مرضية لا أكثر، وهذا هو الدافع الذي جعله ينكر علاقته بها في البداية بجانب شكوكه حول انتحارها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق