أضواء

محمد منير عن مشاركته في إعلان 57357: “تجربة رائعة”

أعرب الفنان محمد منير، عن سعادته الشديدة، بمشاركته في إعلان الجديد، الذي تم طرحه أمس الاثنين، لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، والذي غنى فيه أغنية “أنت البطل”، التي نالت إعجاب الكثيرين. إعلان 57357

قال “منير” في تصريحات له، إنه سعيد جدًا بمشاركته في هذه النوعية من الأعمال الخيرية، خاصة إذا كانت لصالح أطفال مرضى السرطان، لأنها تحمسهم على الصمود لمواجهة ذلك المرض اللعين.

كما وصف هذه التجربة بأنها تجربة رائعة، لأنها يساهم ولو بجزء بسيط في التخفيف عن هؤلاء الأطفال.

يذكر أن أغنية “أنت البطل”، تم تصويرها داخل مستشفي 57357 في جو سيطر عليه المرح والبهجة، الأغنية كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وتنفيذ شركة ريلود لمحمود فكري.

إعلان 57357

نرشج لك: تخصيص جزء من أرباح حفل محمد منير لمصابي محطة مصر

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق