شاهد

طارق الشناوي: تمنيت مواجهة الغوريلا في “رامز في الشلال”

محمد سلطان محمود طارق الشناوي رامز في الشلال

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه “رامز في الشلال”، في الحلقة التي تم عرضها مساء اليوم.

أوضح الشناوي في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “حروف الجر” عبر إذاعة نجوم إف إم، أنه تعرض للخداع لكي يتم إقناعه بالسفر إلى جزيرة “بالي” في إندونيسيا، بداعي تصوير حلقة من برنامج مسابقات إماراتي.

كشف طارق الشناوي أنه عند ذهابه إلى “بالي” للتصوير، أنهى أول فقرتين من برنامج المسابقات بشكل طبيعي، لكن انتابه الشك لبضع لحظات أنه سيتعرض لمقلب مرتبط بالقرود المنتشرة في بالي، وأنه من الممكن أن يهاجمه أحدها، وقرر أن لا يظهر خوفه في حال واجه ذلك الموقف.

استطرد أنه لم يتخيل أن يكون المقلب له علاقة بالشلال، خاصة أنه لا يجيد السباحة، مشيرُا إلى أن التيار في الشلال كان شديد ومتدفق للغاية، كاشفًا أنه يتمتع بتوازن في تلك المواقف، لذلك حافظ على هدوئه ورفض إطلاق عبارات السباب.

أردف طارق الشناوي أن أثناء محاولة خروجه من المياه، علقت ساقه في أحد أفرع الشجر، وهو ما أضطر فريق العمل لكسر فرع الشجرة لكي يتمكن من الخروج.

اختتم الشناوي حديثه عن المقلب، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكمل رامز جلال المقلب، لكي يواجه الغوريلا، لأن ذلك كان سيؤكد شكوكه الخاصة بإيقاعه في المقلب.

نرشح لك: شاهد: صدمة طارق الشناوي بعد مقلب رامز جلال

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

طارق الشناوي رامز في الشلال

أردف طارق الشناوي أن أثناء محاولة خروجه من المياه، علقت ساقه في أحد أفرع الشجر، وهو ما أضطر فريق العمل لكسر فرع الشجرة لكي يتمكن من الخروج.أردف طارق الشناوي أن أثناء محاولة خروجه من المياه، علقت ساقه في أحد أفرع الشجر، وهو ما أضطر فريق العمل لكسر فرع الشجرة لكي يتمكن من الخروج.أردف طارق الشناوي أن أثناء محاولة خروجه من المياه، علقت ساقه في أحد أفرع الشجر، وهو ما أضطر فريق العمل لكسر فرع 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق