شاهد

لطيفة: أصبت بالإغماء عند رؤيتي لـ بليغ حمدي

محمد سلطان محمود لطيفة في عايشة شو

كشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل مقابلتها الأولى للملحن الراحل بليغ حمدي.

أوضحت لطيفة في حوارها مع عايشة عثمان في برنامج “عايشة شو” عبر قناة النهار، أنها كانت تزور مصر للمرة الأولى في أجازة منتصف العام، وتلقت دعوة من ابن الموسيقار محمد عبد الوهاب لزيارتهم في المنزل، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن الملحن بليغ حمدي سيكون ضمن المتواجدين.

أضافت أنها كانت تصافح المتواجدين في منزل محمد عبد الوهاب، عندما رأت بليغ حمدي أمامها، لتفقد وعيها للحظات من فرط المفاجأة، وقالت إن الملحن الراحل كان يرغب في الاستماع إلى صوتها.

تابعت لطيفة أنها تلقت وقتها نصيحة من “بليغ” بضرورة السفر إلى مصر لبدء مشوارها الفني، وهي النصيحة التي عملت بها، مشيرة إلى أن أكثر من دعمها في مسيرتها هو الشاعر عبد الوهاب محمد إلى جانب بليغ حمدي.

أردفت أنها ساندت بليغ حمدي في أزمته التي أجبرته على الانتقال للعيش في فرنسا، مؤكدة أنها سافرت لمقابلته في اليوم التالي لوصوله إلى باريس، حيث ذهبت رفقة شقيقها وآخرين، لمساعدته على الخروج من الحالة المعنوية التي كان يمر بها.

نرشح لك: صورة: رسالة عمرو يوسف إلى شقيقه في عيد ميلاده

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

لطيفة في عايشة شو

أردفت أنها ساندت بليغ حمدي في أزمته التي أجبرته على الانتقال للعيش في فرنسا، مؤكدة أنها سافرت لمقابلته في اليوم التالي لوصوله إلى باريس، حيث ذهبت رفقة شقيقها وآخرين، لمساعدته على الخروج من الحالة المعنوية التي كان يمر بها.أردفت أنها ساندت بليغ حمدي في أزمته التي أجبرته على الانتقال للعيش في فرنسا، مؤكدة أنها سافرت لمقابلته في اليوم التالي لوصوله إلى باريس، حيث ذهبت رفقة شقيقها وآخرين، لمساعدته على الخروج من الحالة المعنوية التي كان يمر بها.أردفت أنها ساندت بليغ حمدي في أزمته التي أجبرته على الانتقال للعيش في فرنسا، مؤكدة أنها سافرت لمقابلته في اليوم التالي لوصوله إلى باريس، حيث ذهبت رفقة شقيقها وآخرين، لمساعدته على الخروج من الحالة المعنوية التي كان يمر بها.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق