أضواء

صورة: رسالة عمرو يوسف إلى شقيقه في عيد ميلاده

محمد سلطان محمود شقيق عمرو يوسف

نشر الفنان عمرو يوسف رسالة تهنئة عبر حسابه على إنستجرام، إلى شقيقه الأصغر “‘علي” بمناسبة عيد ميلاده.

اختار عمرو يوسف صورة تجمعه هو وشقيقه وهما يرتديان الجلاليب، وكتب معلقًا: “بمناسبة عيد ميلادك لازم تعرف الحقيقة.. حنا ملاقينكش علي باب جامع زي ما أنا و أختك كنا بنقنعك و انت صغير1، حبيبي كل سنة و أنت طيب و ناجح “.

تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”

أضاف عمرو يوسف:”ملحوظة اخيرة : انا مش قصير بس علي ٢ متر خمسة”.

جدير بالذكر أن عمرو يوسف انتهى مؤخرا من تصوير فيلم “ولاد رزق 2” ويشاركه البطولة كلا من: أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، خالد الصاوي، نسرين أمين وكريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

شقيق عمرو يوسف

نرشح لك: ليلى عز العرب: تمنيت أن أكون سائقة ميكروباص

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا نقيس الجلاليب و تصورنا ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك”تابع: ” ملحوظة : دي الصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج و تجبرنا 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق