الملعب

أحمد المحمدي يقود أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد سلطان محمود أحمد المحمدي الدوري الإنجليزي

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي فوزا هاما في مباراة نهائي دورة الترقي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على منافسه ديربي كاونتي بنتيجة 2-1.

سجل هدفي أستون فيلا أنور الغازي في الدقيقة 44 وجون ماكجين في الدقيقة 59، فيما سجل مارتن واجهورن هدف ديربي في الدقيقة 81 من المباراة، التي شهدت مشاركة أحمد المحمدي مدافع أستون فيلا طوال أحداث اللقاء.

أستون فيلا كان قد أنهى موسمه في المركز الخامس المؤهل إلى دورة الترقي التي تضم الأندية أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.

أحمد المحمدي الدوري الإنجليزي

نرشح لك: بيان من اتحاد الكرة بشأن مواعيد مباريات الدوري

شاهد: أين اختفى هؤلاء

بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.بهذا الفوز ينضم أستون فيلا إلى نوريتش سيتي وشيفلد يونايتد اللذان حسما التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتلالهما أول مركزين في دوري الدرجة الأولى.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق