حدث بالفعل

مجلس الدولة يرفض دعوى مرتضي منصور لوقف “رامز في الشلال”

رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك لوقف برنامج “رامز في الشلال”، وألزمت رئيس النادي بالمصروفات، وقبلت المحكمة الدفع بعدم خضوع قناة mbc لقوانين المجلس الأعلي للإعلام في مصر. وقف رامز فى الشلال

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها برفض الدعوى، لانتفاء القرار الإداري باعتبار أن قناة mbc هي شركة ومؤسسة طبقًا لقوانين المنطقة الحرة الإعلامية بدولة الإمارات، وتبث برامجها من الخارج عن طريق شراء ترددات من شركة النايل سات.

واتهم رئيس الزمالك في دعواه، قناة “MBC مصر” بأنَّها دأبت خلال السنوات الماضية، على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه “مخرج التعري ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءات الجنسية” – على حد وصفه.

وقف رامز فى الشلال

نرشح لك: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يبحث الموقف القانوني لبرنامج “رامز في الشلال”

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق