شاهد

فيديو: بسمة وهبة تؤدي العمرة

أسماء شكري بسمة وهبة تؤدي العمرة

تتواجد الإعلامية بسمة وهبة حاليًا في المملكة العربية السعودية، إذ أدت مناسك العمرة.

نشرت بسمة مقطع فيديو على حسابها الرسمي عبر إنستجرام، من الحرم المكي، بعد أدائها لمناسك العمرة، معبرة عن سعادتها بتواجدها هناك، وظهرت خلال الفيديو مرتدية الحجاب، وتقول إنها أفضل المرات التي أدت فيها العمرة.

أضافت: “ربنا سهلها بطريقة مش معقولة سبحان الله.. مع أنه العشرة الأواخر بس الحمد لله”، استطردت: “ودعيت لكل الناس اللي كانوا موصينني بالدعاء، وانتوا كمان ادعولي.. عمرة مفيش بعد كده، الواحد في بيت ربنا بيحس براحة نفسية حلوة اوي”.

View this post on Instagram

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، صرح أن مجلس النقابة اتخذ قرارًا بوقف بسمة وهبة، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو من برنامجها “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس”، التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري،  والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني، وكذلك مخالفة قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذي حظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، وأشار إلى أنها لم تقم بتقنين وضعها مع النقابة وغير مقيدة بأى من جداول القيد بالنقابة، كما أنها لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقًا للمادتين “2 – 19” من قانون النقابة.

بسمة وهبة تؤدي العمرة

نرشح لك: نقابة الإعلاميين توقف بسمة وهبة

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

الوسوم
إغلاق
إغلاق