حدث بالفعل

نقابة الإعلاميين توقف بسمة وهبة

صرح الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين أن مجلس النقابة، اتخذ قرارًا بوقف بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة و الناس”. وقف بسمة وهبة

تابع أن ذلك بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري،  والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني، وكذلك مخالفة قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذي حظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة.

أشار إلى أنها لم تقوم بتقنين وضعها مع النقابة وغير مقيدة بأى من جداول القيد بالنقابة، كما أنها لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقًا للمادتين “2 – 19” من قانون النقابة.

وقف بسمة وهبة

نرشح لك: “الأعلى للإعلام” يحقق في مخالفات إساءة “شيخ الحارة” للأفارقة

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق