شاهد

شاهد: كواليس أداء أحمد السقا لمشهد مواجهة “صفية” في “ولد الغلابة”

نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو للفنان أحمد السقا من كواليس تصوير مسلسل “ولد الغلابة”. كواليس أداء أحمد السقا

ظهر “السقا” خلال مقطع الفيديو يتدرب على حواره في مشهد مواجهة “عيسى” شخصيته بالعمل، بشقيقته “صفية” التي تجسدها الفنانة إنجي المقدم، وإخوته.

كان “عيسى” في المشهد يدافع عن نفسه من اتهام شقيقته له بتجارة المخدرات، ويحكي لأخواته منذ وفاة والده والمعاناة التي لحقت به لكي يُعيل الأسرة.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

كواليس أداء أحمد السقا

نرشح لك: شاهد: مفاجأة جديدة تصدم “عيسى” في “ولد الغلابة”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق