الملعب

رأي حسن شحاتة في غياب عبد الله جمعة عن المنتخب

محمد سلطان محمود غياب عبد الله جمعة عن المنتخب

كشف حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن رأيه في استبعاد عبد الله جمعة مدافع الزمالك، من قائمة منتخب مصر الأولية المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية 2019.

أوضح “شحاتة” في حواره مع أحمد شوبير وسيف زاهر بقناة “تايم سبورتس” أنه يعتبر عبد الله جمعة أفضل مدافع أيسر في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يتفوق على منافسيه في ذلك المركز، قبل أن يؤكد أنه يرفض التعقيب على اختيارات أي مدير فني، طالما أصبحت القائمة نهائية.

في نفس السياق، أشار حسن شحاتة أنه واجه صعوبة بالغة في اختيار قائمة المنتخب لبطولة الأمم الأفريقية 2010، واصفا اختياره لضم محمد ناجي جدو وقتها بالقرار الأصعب، حيث أنه كان يتبقى له مركز هجومي واحد في القائمة، وكان جدو لاعب الاتحاد السكندري في ذلك التوقيت، يتنافس مع أحمد حسام ميدو على ذلك المركز، ليقرر في النهاية اختيار محمد ناجي جدو، نظرا لاقتناعه بامكانياته الفنية.

أضاف حسن شحاتة أن قرار عدم ضم ميدو إلى المنتخب وقتها آثار ضجة إعلامية، وربط البعض وقتها بين أزمته مع اللاعب في 2006، وهو أمر لا أساس له من الصحة، مؤكدا أن تلك الأزمة نساها تماما عقب ساعات من وقوعها.

تابع شحاتة أنه كان يفكر كذلك في ضم محمد أبو تريكة رغم إصابته إلى قائمة المنتخب في البطولة، من أجل رفع الروح المعنوية لزملائه، لكنه تراجع عن ذلك القرار.

غياب عبد الله جمعة عن المنتخب

نرشح لك: اتحاد الكرة يحسم مصير الجولة الآخيرة من الدوري وكأس مصر

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق