شاهد

شاهد: آدم يفشل في الانتقام من زوجته في “قابيل”

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل “قابيل”، تذكر “آدم” الذي يجسده الفنان محمد فراج، محاولته السابقة للانتقام من زوجته “سلمى” التي تجسدها بسنت شوقي.

اكتشف “آدم”  خيانة “سلمى” له مع “رؤوف” الذي يجسده هشام الشاذلي، وحاول الانتقام منها خلال لقائها برؤوف في شقته، لكنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة بسبب خوفه.

كان “آدم” قد انتقم من “سلمى” وقتلها بطريقة وحشية خلال الحلقات السابقة، بعدما توجهت الاتهامات نحوه بأنه “قابيل”، وحاول أن يجعل الجريمة تظهر للشرطة بأن الضابط “طارق” الذي يجسده محمد ممدوح هو من ارتكبها.

“قابيل” بطولة محمد ممدوح، علي الطيب، محمد فراج، أمينة خليل، روزالين البيه، تامر نبيل، أحمد كمال، نهى عابدين، بسنت شوقي، علي قاسم، تأليف كريم يوسف، إخراج كريم الشناوي.

الحلقة الـ 22 من مسلسل قابيل

نرشح لك: توضيح من عمرو سلامة بشأن مسلسل “قابيل”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق