أضواء

ياسمين الخطيب: زواجي من خالد يوسف لعنة وغير متشرفة به

ردت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب ، على اتهامها بأنها “خطافة رجالة”، لزواجها من المخرج خالد يوسف وهو متزوج من أخرى.

قالت “الخطيب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” عبر شاشة “القاهرة والناس” مساء اليوم السبت، مع بسمة وهبة، إنها كانت تعلم أنه منفصل عن زوجته وقت زواجهما.

تابعت أنها كانت تعلم كذلك أن زوجته تعيش في باريس مع ابنتها، مشيرة إلى أن “يوسف” كان يسافر لرؤية ابنته في تلك الفترة، وردًا على أنها اتخدعت قالت: “آه اتخدعت”.

أضافت:  “في عام 2017 كتبت بوست على صفحتي على الفيس بوك: أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطأي بالإنفصال”، مُتابعة: ”كان معروف أنا انفصلت عن مين.. ولما انفصلت الناس تأكدت من الإشاعة اللي كانت بتتقال، وأصبحت مضطرة بعد أن تم تسريب صورة لي أنا وهو على الإنترنت، وكنت لازم أوضح”.

أشارت إلى أن ابن خالد يوسف هو من التقط، مُضيفة: “وكانت في حفل رأس السنة بالجونة في عام 2017، في رحلة كانت عائلية”، مؤكدة على أنها لم تقم بتسريب الصورة، مردفة: “ماذا ينقصني لكي أدعي زواجًا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين؟”.

استطردت: “زواجي من خالد يوسف كانت بمثابة لعنة تطاردني، ولست معتزه بها وهذه مرحلة لست متشرفة بها على الإطلاق”.

نرشح لك: ياسمين الخطيب: “اتخدعت بزواجي من خالد يوسف”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق