شاهد

ليلى غفران: “محمد رمضان بنى نجوميته على حساب بنتي”

إسراء إبراهيم ليلى غفران عن محمد رمضان

قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.

أشارت “غفران” خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الجمعة مع بسمة وهبة، إلى أنها ترفض مشاركته في عمل إذا عُرض عليها، مُردفة: “الشخصية محبتهاش”.

في سياق متصل انتقدت مسلسل “ابن حلال” -الذي ترى أنه يرصد قصة وفاة ابنتها هبة العقاد-، لأنه كان يرصد الأوضاع بشكل خطأ.

تابعت “غفران” أنهم أظهروا القاتل بأنه “ابن حلال”، مشيرة إلى أن صناع العمل نفوا أن تكون القصة قصة ابنتها.

أشارت إلى أن قصة المسلسل غير الحقيقة، منوهة عن أن المسلسل برأ القاتل، لافتة إلى أنها لم يكن لديها مانع لتناول القصة ولكن كما هي القصة.

نفت ليلى غفران أن يكون نقدها للعمل لأنها لم تحصل على مقابل مادي لتجسيد قصة ابنتها.

مسلسل “ابن حلال” إنتاج رمضان 2014، بطولة محمد رمضان، روجينا، سارة سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، هالة فاخر، تأليف حسان دهشان، إخراج إبراهيم فخر.

ليلى غفران عن محمد رمضان

نرشح لك: سبب انتقاد ليلى غفران لمسلسل “ابن حلال”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.قالت الفنانة ليلى غفران إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل “ابن حلال”، على حسابي وحساب ابنتي.

الوسوم
إغلاق
إغلاق