شاهد

رد نانسي عجرم على أزمتها الأخيرة في المغرب

ردت الفنانة نانسي عجرم على الضجة التي أثيرت في الفترة الأخيرة، خلال زيارتها للمغرب، وهجوم بعض المغاربة عليها بسبب عدم شربها للحليب الذي تم تقديمه لها، في إطار واجب الضيافة بالفندق.

قالت نانسي خلال حوارها في برنامج “مجموعة إنسان” عبر شاشة “mbc”، إن الأمر بسيط للغاية وأخذ أكبر من حجمه الطبيعي، موضحة أنه أثناء استقبالها بالفندق بالمغرب، قدموا لها تمر وجوز وحليب، مستطردة أنها تناولتهم ما عدا الحليب لم تشربه؛ بسبب أنها لم تكن تشتهيه وقتها، مضيفة أنها آخر 3 أو 4 سنوات: “بدأ الحليب يضايقني شوية”.

يذكر أنه تم اتهام نانسي عجرم بتعمد إغضاب الجمهور المغربي، بعد رفضها تناول الحليب، الذي كان مقدما لها في المغرب في العام الماضي على هامش مشاركتها في مهرجان “موازين” الغنائي، كإكرام لها، ما جعل البعض يتهمها بالغرور والتكبر.

نرشح لك: نانسي عجرم: سأترك الفن لهذا السبب

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق