حدث بالفعل

موعد انكسار الموجة الحارة

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد هذه الأيام.

ذكر عبد العال في تصريحات لقناة “dmc”، أنه بدءًا من اليوم الجمعة ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي، متابعًا: “الانخفاض هيكون أوضح على السواحل الشمالية بـ5 أو 6 درجات، وانخفاض على باقي الأنحاء بدرجتين إلى 3 درجات”.

أكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يوم السبت المُقبل سيشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة، يُقدر بـ7 إلى 8 درجات على محافظة القاهرة وحدها، موضحا أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد حاليًا قادمة من الصحراء الشرقية بالجزيرة العربية، لذا فهي جافة.

موعد انكسار الموجة الحارة

نرشح لك: الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق