أضواء

هند صبري: أفضّل فيلم “الجزيرة” عن “الكنز”

قالت الفنانة هند صبري إنه إذا جمعها عمل بالفنانة درة، سيكون اسم “هند” الأول على التتر.

أضافت هند خلال حوارها مع المذيعة جيهان عبد الله فى برنامج “رسايل” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن مسلسل “بعد الفراق” مع النجم الراحل خالد صالح كان أول عمل درامى لها و”فاتحة خير عليها” ونجح نجاحا كبيرا، وذكرت أن فراقه وجعها فنيا لقيمته الكبيرة وأدائه المتميز، كما وجّهت الشكر لفريق عمل مسلسل “عايزة أتجوز” لأنه أصبح من كلاسيكيات الدراما العربية، مؤكدة أنه كان نوعية جديدة وتم تقديمه تمثيليا بشكل مختلف.

‎في سياق منفصل، أردفت أن مسلسل “حلاوة الدنيا”: “لمس الناس فى حتة بتوجع لفراق الأحبة أو المتعافين من مرض السرطان”،  لافتة إلى أنها كانت تتلقى رسائل يوميا عن مدى بث الأمل فى نفوسهم ونفوس كل المتابعين.

وصرحت بأنها تفضل فيلم الجزيرة عن “الكنز”، لأن شخصية كريمة بفيلم الجزيرة كانت متميزة جدا ولها صورة بمنزل والدتها لتلك الشخصية، وقالت إنها عملت من قبل مع النجم ظافر العابدين فى عمل تونسى وكانت ترى أن ظافر يجب أن يتواجد بالساحة العربية لأنه يمتلك مقومات النجم والبطل.

‎وجهت هند صبري رسالة للفنانة المعتزلة حنان ترك قائلة: “وحشتني جدا”، لأنهما أصدقاء، وعن عودتها للفن مرة أخرى رأت أنها تتمنى سعادتها سواء عادت أم لم تعد للوسط.

نرشح لك: شاهد: إعلان فيلم “الكنز2”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق