شاهد

فيديو: كواليس تصوير إعلان بنك مصر رمضان 2019

نشر الفنان محمود العسيلي مقطع فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام، تضمن كواليس تصويره لإعلان بنك مصر، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2019. كواليس تصوير إعلان بنك مصر

ظهر العسيلي خلال الفيديو وهو يؤدي المقطع الخاص به في أغنية الإعلان “أنا ابن مصر..أنا ضد الكسر”، وظهر في الفيديو أيضًا الفنان مصطفى حجاج وهو يؤدي دوره في الإعلان، وهي الأغنية التي حققت نجاحا ملحوظا بين الناس، منذ عرض الإعلان قبل بداية شهر رمضان 2019.

يذكر أن الفنان مدحت صالح شارك كلًا من محمود العسيلي ومصطفى حجاج في الإعلان، حيث غنّى أيضًا خلاله، وجاء الإعلان في إطار الحملة الدعائية لبنك مصر تحت عنوان “بنك مصر..  ابن مصر”.

كواليس تصوير إعلان بنك مصر

نرشح لك: رد مصطفى حجاج على تعديل إعلان “بنك مصر”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق