شاهد

تعليق خالد الصاوي على تغيير ليلى علوي اسم مسلسل “هي ودافنشي”

علق الفنان خالد الصاوي على تغيير الفنانة ليلى علوي لاسم المسلسل الذي جمعهما من “العم دافنشي” إلى “هي ودافنشي”، قائلًا بأنه حقها.

أشار خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” مساء اليوم الخميس، عبر شاشة “القاهرة والناس” مع بسمة وهبة، إلى أن تغيير الاسم لم يفرق معه، مُضيفًا: “في النهاية كان هيبقى اسمه في الشارع دافنشي”.

لفت “الصاوي” إلى أنه لم يغضب وقتها لأنه سيكسب فنانة كبيرة، يجمعهما علاقة جيدة وسيؤدون عملًا جيدًا مع بعضهما، مُردفًا: “ومكنتش هخسر حاجة”.

أضّاف إلى أنه لم يكن ليعترض لو وضع اسمها قبل اسمه على التتر احترامًا لتاريخها وما قدمته في المهنة.

مسلسل “هي ودافنشي” إنتاج رمضان 2019، بطولة خالد الصاوي، ليلى علوي، مي سليم، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد، ياسر علي ماهر، تأليف محمد الحناوي، عبد العزيز حشاد.

نرشح لك: رد خالد الصاوي على أنه لا يصلح لأدوار البطولة

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق