شاهد

سبب اعتذار خالد الصاوي لجمهوره

قال الفنان خالد الصاوي إن مواقع التواصل الاجتماعي مهمة جدًا، لكنها تكون في بعض الأحيان مواقع لـ”التواصل الاجتماعي”، مشيرًا إلى أنه يدين لها بفضل كبير لأنها ربطته بالناس. اعتذار خالد الصاوي

تابع “الصاوي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” مساء اليوم الخميس، عبر شاشة “القاهرة والناس” مع بسمة وهبة، أنه أساء استخدامها في بعض الأحيان، مُضيفًا: “أو أسأت استخدام علاقتي مع الناس بالعشم، أسأت لنفسي من غير ما أكون قاصد كده”.

أردف: “أنا بعتذر للناس عن أي تجاوزات حصلت مني على الإنترنت، من قلبي دي كانت مزيج من العشم والهبل والفضفضة، قعدت سنين بكتب وارمي في الدرج”.

أشار “الصاوي” إلى أنه يعتذر عن اللغة والطريقة التي كان يتحدث بها مع الناس، منوهًا أنه لا يعتذر عن أي موقف اتخذه، مُتابعًا: “لو عادت الأيام مرة أخرى مع علمي بكل حاجة، هاخد نفس المواقف، لكن أعتقد هكون أكثر حكمة ولياقة ومفهمومية”.

أضّاف أنه يعتذر لمن اشتبك معهم في مواقف سياسية أو مواقف عامة، مُردفًا أنه يعتذر لأي شخص خذله بأي طريقة، مؤكدًا أنه لا يوجد شخص بعد كل ما مر به من تجارب ومواقف يمكن أن يشكره وينحني له سوى الجمهور.

اعتذار خالد الصاوي

نرشح لك: بأمر الطبيب.. خالد الصاوي ممنوع من “الكلام”

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق