حدث بالفعل

“فيجو فيديو” تطلق حملة خيرية لمساعدة الأطفال المحتاجين

تَشارك تطبيق فيجو فيديو Vigo Video للبث المباشر الرائد في الشرق الأوسط، مع جمعية “تواصل” المصرية غير الهادفة للربح، من أجل إطلاق حملة خيرية على منصتها، تسعى لمساندة الأطفال المحتاجين، وذلك بمناسبة الإحتفال بشهر رمضان الكريم. فيجو فيديو

تنطلق الحملة الخيرية #RightToSchool (حق الدراسة) على تطبيق فيجو فيديو بدءا من 25 وحتى 31 مايو، وخلال مدة الحملة ستقوم فيجو فيديو بالمساهمة في الحملة الخيرية بمبلغ لجمعية “تواصل” عن كل صانع محتوى يشارك بتصوير فيديو مستخدما الهاشتاج وملصق مصمم خصيصا للحملة ومؤثر خلفي لسبورة صغيرة تعكس صف مدرسي، وذلك لتشجيع المشاركين على الإبتكار.

كما سيقوم المستخدمين بالتبرع لجمعية “تواصل” ببساطة عن طريق ارسال هدايا افتراضية للمذيعين الذين يقومون بالبث المباشر على فيجو فيديو. هذا بالإضافة إلى أن فيجو فيديو سيساهم بمبلغ على كل تحميل جديد لتطبيق فيجو فيديو خلال تلك الفترة.

جمعية “تواصل” تأسست في عام 2008 لتوفير تعليم عالي الجودة للأطفال القاطنين في المناطق العشوائية والذين لم يلتحقوا مطلقا بالمدارس بسبب أوضاع عائلاتهم الإجتماعية والإقتصادية. ويقدم برنامج تواصل التعليمي منهج دراسي تفاعلي مُعتمد من وزارة التربية والتعليم في مصر. هذا بالإضافة إلى أن تواصل توفر أيضا تدريب حرفي للطلاب والسيدات في المنطقة بحيث يتم تزويدهم بمهارة إضافية ومصدر دخل، توفر تواصل أيضا خدمات رعاية صحية عالية الجودة بالمجان لسكان المنطقة.

وتقول ياسمين أبو يوسف الشريكة المؤسسة لجمعية تواصل: “شهر رمضان الكريم هو أفضل مناسبة للعالم الإسلامي من أجل فعل الخير ونشر الوعي عن كيفية مساعدة المحتاجين في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، وأنا سعيدة بالشراكة مع فيجو فيديو لتوعية الناس عن ما يدور في الحملة وإظهار الحب للمحتاجين”.

يُذكر أن فيجو فيديو منصة رائدة للبث المباشر والفيديوهات القصيرة التي تتيح للمستخدمين فرصة للابتكار وعرض مواهبهم. وتوفر للمستخدمين أدوات مونتاج إحترافية وملصقات إبداعية ومؤثرات خاصة لإلتقاط اللحظات الصغيرة التي تميز كل يوم ومشاركتها مع مجموعة من المستخدمين يتشاركون نفس الاهتمامات.

نرشح لك: برغم أزمتها مع جوجل.. هواوي تُطْلق هواتف جديدة

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق