أضواء

تعليق محمد رمضان على مقلب رامز جلال في حلا شيحة

محمد سلطان محمود حلا شيحة مقلب رامز جلال

سخر الفنان محمد رمضان من ظهور الفنانة حلا شيحة في حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز في الشلال” على شاشة mbc مصر.

نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة “كوميك” لشخصية “محمد حربي ” التي يقدمها في مسلسل “زلزال”، وجه من خلاله رسالة إلى حلا شيحة، بطلة المسلسل، استخدم فيها الجملة التي يرددها طوال حلقات المسلسل، وقال: “كان نفسي أجي الحقك من رامز يا صافية.. بس للأسف أنا مشغول بإني أرجع الـ300 متر بتوع أبويا”.

تجسد حلا شيحة شخصية “صافية” في المسلسل، فيما يسعى محمد حربي، الملقب بـ “زلزال” لاسترداد قطعة أرض مساحتها 300 متر ورثها عن والده، خلال المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، محمود حجازي، مصطفى منصور وهنادي مهنى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر الدين.

💪🏽😂😂😂

Posted by Mohamed Ramadan on Wednesday, May 22, 2019

حلا شيحة مقلب رامز جلال

نرشح لك: رسالة أحمد السقا إلى مخرج “ولد الغلابة”

شاهد: نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة “كوميك” لشخصية “محمد حربي ” التي يقدمها في مسلسل “زلزال”، وجه من خلاله رسالة إلى حلا شيحة، بطلة المسلسل، استخدم فيها الجملة التي يرددها طوال حلقات المسلسل، وقال: “كان نفسي أجي الحقك من رامز يا صافية.. بس للأسف أنا مشغول بإني أرجع الـ300 متر بتوع أبويا”.نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة “كوميك” لشخصية “محمد حربي ” التي يقدمها في مسلسل “زلزال”، وجه من خلاله رسالة إلى حلا شيحة، بطلة المسلسل، استخدم فيها الجملة التي يرددها طوال حلقات المسلسل، وقال: “كان نفسي أجي الحقك من رامز يا صافية.. بس للأسف أنا مشغول بإني أرجع الـ300 متر بتوع أبويا”.نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة “كوميك” لشخصية “محمد حربي ” التي يقدمها في مسلسل “زلزال”، وجه من خلاله رسالة إلى حلا شيحة، بطلة المسلسل، استخدم فيها الجملة التي يرددها طوال حلقات المسلسل، وقال: “كان نفسي أجي الحقك من رامز يا صافية.. بس للأسف أنا مشغول بإني أرجع الـ300 متر بتوع أبويا”.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق