شاهد

الأرصاد الجوية: لا داعي لغياب الموظفين عن العمل بسبب الحر

محمد سلطان محمود غياب الموظفين بسبب الحر

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يتحفظ على فكرة منح الموظفين إجازات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في بعض المحافظات.

أوضح عبد العال في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة صدى البلد، أنه قد يتفهم فكرة منح طلبة المدارس والجامعات إجازة من الامتحانات، بسبب أن لجان الامتحانات غير مكيفة، وهو ما قد يتسبب لهم في متاعب بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

تابع معلقا على قرار محافظ الواد الجديد بمنح يوم غد الخميس إجازة لموظفي المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أنه يرى أن هذا الأمر لا داعي له، لأنه في حال استمرار الموجة الحارة، سيعني ذلك غلق المصالح الحكومية.

أضاف الدكتور أحمد عبد العال أنه لا يمانع أن يحصل الموظف على إجازة من رصيده السنوي، طالما رغب في عدم العمل في الموجة الحارة.

غياب الموظفين بسبب الحر

نرشح لك: شاهد: إعلان كعك العيد من العبد

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا سمير غانم

تابع معلقا على قرار محافظ الواد الجديد بمنح يوم غد الخميس إجازة لموظفي المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أنه يرى أن هذا الأمر لا داعي له، لأنه في حال استمرار الموجة الحارة، سيعني ذلك غلق المصالح الحكومية.تابع معلقا على قرار محافظ الواد الجديد بمنح يوم غد الخميس إجازة لموظفي المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أنه يرى أن هذا الأمر لا داعي له، لأنه في حال استمرار الموجة الحارة، سيعني ذلك غلق المصالح الحكومية.تابع معلقا على قرار محافظ الواد الجديد بمنح يوم غد الخميس إجازة لموظفي المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أنه يرى أن هذا الأمر لا داعي له، لأنه في حال استمرار الموجة الحارة، سيعني ذلك غلق المصالح الحكومية.تابع معلقا على قرار محافظ الواد الجديد بمنح يوم غد الخميس إجازة لموظفي المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أنه يرى أن هذا الأمر لا داعي له، لأنه في حال استمرار الموجة الحارة، سيعني ذلك غلق المصالح الحكومية. ا ا ا

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق