حدث بالفعل

12 مليون ريال قيمة جوائز مسابقتي تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان

ولاء مطاوع مسابقتي تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب المشاركة في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم، ورفع الأذان، بقيمة جوائز تصل إلى 12 مليون ريال سعودي.

حيث وجهت دعوة لكل أصحاب الأصوات الجميلة والمؤثرة في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقات القرآن والأذان العالمية، التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

أكدت “الهيئة” أن هدف المسابقات هو تقديم تجربة إسلامية ثرية للعالم من خلال تسليط الضوء على تنوع ثقافات العالم الإسلامي والتي تنعكس على أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان، كما تهدف إلى تشجيع الناشئة وشباب العالم الإسلامي إلى الإقبال على تلاوة القرآن الكريم وترتيله ورفع الأذان بمختلف أساليبه إضافة إلى تزويد المجتمعات بأعذب التلاوات وأخشعها وتعريف العالم بوسطية وسماحة الإسلام من خلال إبراز جمالياته وثرائه الذي ينبذ التطرف والتعصب بكافة أشكاله.

يتم استقبال المشاركات في الفترة من 22 مايو وحتى 22 يوليو، على أن تتم التصفية والترشيح في الفترة من 23 يوليو إلى 23 أغسطس، ويستغرق التحكيم والأداء الحي مدة شهر من يوم 24 أغسطس وحتى 24 سبتمبر، ليتم الإعلان عن الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 25 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر.

جدير بالذكر انه سيتم تقييم المشاركات وترشيح أفضلها للانتقال إلى مرحلة التحكيم والأداء الحي، ويمكن التسجيل للمسابقة عبر موقع المسابقة التابع للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من هنـــا.

نرشح لك: تطبيق “Replika” صديق آلي يثير الجدل‎

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

مسابقتي تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان

يتم استقبال المشاركات في الفترة من 22 مايو وحتى 22 يوليو، على أن تتم التصفية والترشيح في الفترة من 23 يوليو إلى 23 أغسطس، ويستغرق التحكيم والأداء الحي مدة شهر من يوم 24 أغسطس وحتى 24 سبتمبر، ليتم الإعلان عن الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 25 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر.يتم استقبال المشاركات في الفترة من 22 مايو وحتى 22 يوليو، على أن تتم التصفية والترشيح في الفترة من 23 يوليو إلى 23 أغسطس، ويستغرق التحكيم والأداء الحي مدة شهر من يوم 24 أغسطس وحتى 24 سبتمبر،

الوسوم
إغلاق
إغلاق