أضواء

شاهد: صابرين تتحدث عن أصعب لحظة في حياتها

محمد سلطان محمود صابرين شيخ الحارة

قالت الفنانة صابرين إنها مرت منذ 16 سنة بتجربة إنسانية قاسية، تعتبرها أصعب لحظات حياتها.

كشفت صابرين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أن ابنها “نور” تعرض في طفولته للإصابة بورم في رقبته بشكل مفاجيء، م شيرة إلى أن حالته كانت خطرة، بعد أن أخبرها الأطباء أن نسبة النجاة من جراحة استئصال ذلك الورم لا تزيد عن 10%، بسبب التصاقه بأحد الأوردة المغذية للمخ.

أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تتحمله بعيدًا عن فقدانها لطفلها، مؤكدة أن الجراحة أجريت بنجاح، وظلت لمدة 3 أيام لا تنام في انتظار نتائج تحليل العينات، قبل أن تطمئن.

تابعت صابرين أن الجراحة نجحت ولم تترك أثرًا ملحوظًا على صحة ابنها، مؤكدة أن مرض الأبناء هو أقسى اختبار تتعرض له الأم.

يذكر أن برنامج “شيخ الحارة” تقدمه بسمة وهبة، يوميا طوال شهر رمضان، عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

نرشح لك: شاهد: مقلب رامز جلال في حلا شيحة

شاهد: نجوم خطفهم الموت في سن صغيرة

صابرين شيخ الحارة

أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تتحمله بعيدًا عن فقدانها لطفلها، مؤكدة أن الجراحة أجريت بنجاح، وظلت لمدة 3 أيام لا تنام في انتظار نتائج تحليل العينات، قبل أن تطمئن.أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تتحمله بعيدًا عن فقدانها لطفلها، مؤكدة أن الجراحة أجريت بنجاح، وظلت لمدة 3 أيام لا تنام في انتظار نتائج تحليل العينات، قبل أن تطمئن.أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تتحمله بعيدًا عن فقدانها لطفلها، مؤكدة أن الجراحة أجريت بنجاح، وظلت لمدة 3 أيام لا تنام في انتظار نتائج تحليل العينات، قبل أن تطمئن.أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تتحمله بعيدًا عن فقدانها لطفلها، مؤكدة أن الجراحة أجريت بنجاح، وظلت لمدة 3 أيام لا تنام في انتظار نتائج تحليل العينات، قبل أن تطمئن.أضافت أنها ظلت تصلي وتطلب من الله أن يمنحها ابتلاء تطمئن.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق