حدث بالفعل

برغم أزمتها مع جوجل.. هواوي تُطْلق هواتف جديدة

أطلقت شركة هواوي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة (هونر 20)، في لندن، خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية، من دون الإشارة إلى قطيعة محتملة مع جوجل. هواوي تُطْلق هواتف جديدة

وقال جورج تشاو، رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، إنه “سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء” خلال فعالية إطلاق الهواتف، وفقا لما أوردته سكاي نيوز عربية.

وكشفت شركة هواوي عن هواتف (هونر 20 برو)، و(هونر 20)، و(هونر 20 لايت) التي ستباع بالتجزئة بأسعار 599 يورو (669 دولارا)، و499 يورو (557 دولارا)، و299 يورو (333 دولارا) على التوالي.

وتشغل هواوي، ثاني أكبر مصنع للهواتف في العالم، هواتفها بنظام التشغيل أندرويد من غوغل.

لكن وزارة التجارة الأميركية حظرت على الشركة، الأسبوع الماضي، شراء سلع مصنعة في الولايات المتحدة، مما أثار تساؤلات بشأن تحديثات برمجياتها في المستقبل.

وخففت الولايات المتحدة، الثلاثاء، بشكل مؤقت بعض القيود عن هواوي، ومنحت شركة الهواتف الصينية ترخيصا لشراء سلع أميركية حتى 19 أغسطس.

ويعني هذا، أن تحديث تطبيقات لغوغل تحظى بالشعبية مثل جيميل ويوتيوب، يمكن أن يستمر حتى ذلك الحين.

هواوي تُطْلق هواتف جديدة

نرشح لك: شاهد: كيف سيتأثر مستخدمي هواوي بمقاطعة جوجل؟

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

وقال جورج تشاو، رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، إنه “سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء” خلال فعالية إطلاق الهواتف، وفقا لما أوردته سكاي نيوز عربية.وقال جورج تشاو، رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، إنه “سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء” خلال فعالية إطلاق الهواتف، وفقا لما أوردته سكاي نيوز عربية.وقال جورج تشاو، رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، إنه “سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء” خلال فعالية إطلاق الهواتف، وفقا لما أوردته سكاي نيوز عربية.وقال جورج تشاو، رئيس علامة هونر التجارية التابعة لهواوي، وهي علامة تركز على الشبان، إنه “سعيد حقا لرؤية الكثير جدا من الأصدقاء” خلال فعالية إطلاق الهواتف، وفقا لما أوردته سكاي نيوز عربية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق