الملعب

لجنة المسابقات تثير الجدل بسبب مباراة الزمالك

محمد سلطان محمود مباراة الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، مواعيد مباريات الأسبوع الـ 34 والأخير للدوري الممتاز، وبعض المباريات المؤجلة من الجولات السابقة.

المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.

لجنة المسابقات حددت مباراة الزمالك التالية لتكون يوم الأثنين 3 يونيو في الساعة العاشرة مساءً، إلا أنها أجلت تحديد المنافس ومكان المباراة، لسبب لم يتم إيضاحه.

اكتفت لجنة المسابقات بالإشارة إلى أن منافس الزمالك سيكون أحد فريقي حرس الحدود أو الجونة، ولكن سيتم تحديد ذلك بعد مباراة حرس الحدود مع بيراميدز ومباراة الجونة مع الإسماعيلي.

الجدير بالذكر أن حرس الحدود والجونة ضمن الأندية المهددة بالهبوط هذا الموسم، ويتساويان في رصيد النقاط حتى الآن بـ 36 نقطة، ويحتل الجونة المركز الرابع عشر وحرس الحدود المركز الخامس عشر.

مباراة الزمالك

نرشح لك: شاهد: الزمالك يخسر من نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.المباريات تقام في الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي يوم الخميس 30 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق