أضواء

من هو “قابيل” ؟ محمد فراج يوضح

قال الفنان محمد فراج، إن الإجابة على سؤال “من هو قابيل” صعب للغاية، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع أمينة خليل في مسلسل “قابيل”. مسلسل قابيل

أضاف فراج في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” مع محمد طارق على راديو “إينرجي”، أن “قابيل” يقدم الدراما النفسية بشكل جديد ومختلف عن أي شيء تم تقديمه سابقا، ويتناول جرائم “الفيس بوك” والإنترنت من أبعاد نفسية.

أردف أن مخرج المسلسل كريم الشناوي: “من أحسن الحاجات الحلوة اللي  حصلتلي السنة دي إني اشتغلت معاه”، مبديا سعادته بمشاركة العمل مع محمد ممدوح، قائلا عنه: “أخويا وصديقي من 15 سنة ودي أول مرة نتقابل فيها في عمل، ربنا أخرها بس جابها في معاد حلو أوي”، وتابع: “وإننا تتحط صورنا في بوستر واحد في الشوارع دي حاجة أنا فخور بيها  ومسؤولية كبيرة”.

في سياق متصل، استطرد محمد فراج أن كتّاب “قابيل” ألّفوا العديد من الأعمال الكوميدية، وأنها المرة الأولى التي يكتبوا عملا خارج الكوميديا، موضحا: “عاملين حاجة على مستوى راقي جدا، ومقنعة ومحبوكة كويس”.

مسلسل “قابيل” تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، كريم يوسف وأشرف نصر، إخراج كريم الشناوي، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، نهى عابدين، خالد كمال، علي قاسم، أحمد كمال، حسني شتا، بسنت شوقي.

مسلسل قابيل

نرشح لك: فرصة لمقابلة أبطال مسلسل “قابيل”

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

أضاف فراج في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” مع محمد طارق على راديو “إينرجي”، أن “قابيل” يقدم الدراما النفسية بشكل جديد ومختلف عن أي شيء تم تقديمه سابقا، ويتناول جرائم “الفيس بوك” والإنترنت من أبعاد نفسية.أضاف فراج في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” مع محمد طارق على راديو “إينرجي”، أن “قابيل” يقدم الدراما النفسية بشكل جديد ومختلف عن أي شيء تم تقديمه سابقا، ويتناول جرائم “الفيس بوك” والإنترنت من أبعاد نفسية.أضاف فراج في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” مع محمد طارق على راديو “إينرجي”، أن “قابيل” يقدم الدراما النفسية بشكل جديد ومختلف عن أي شيء تم تقديمه سابقا، ويتناول جرائم “الفيس بوك” والإنترنت من أبعاد نفسية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق