شاهد

شاهد: “فرح” و”عيسى” يكتشفان مخزن المخدرات في “ولد الغلابة”

هالة أبو شامة فرح وعيسى يكتشفان مخزن المخدرات

نجح كلا من “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، و”فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في اكتشاف مخزن المخدرات، الذي أخفاه “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار، قبل مقتله، ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة “mbc مصر” في رمضان 2019.

استطاع كلا “فرح” و”عيسى” أن يكتشفا مكان المخزن، الذي تم إخفائه تحت أرض مخزن الغلال، الذي يملكه “عزت”، واتضح لهما أن ذلك المخزن، هو المكان نفسه الذي يتم فيه طبخ مخدر الاستروكس.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

فرح وعيسى يكتشفان مخزن المخدرات

نرشح لك: أحمد السقا يخطب مي عمر تحت تهديد السلاح في “ولد الغلابة”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

نجح كلا من “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، و”فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في اكتشاف مخزن المخدرات، الذي أخفاه “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار، قبل مقتله، ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة “mbc مصر” في رمضان 2019.نجح كلا من “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، و”فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في اكتشاف مخزن المخدرات، الذي أخفاه “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار، قبل مقتله، ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة “mbc مصر” في رمضان 2019.نجح كلا من “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، و”فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في اكتشاف مخزن المخدرات، الذي أخفاه “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار، قبل مقتله، ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة “mbc مصر” في رمضان 2019.نجح كلا من “عيسى” الذي يجسده الفنان أحمد السقا، و”فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في اكتشاف مخزن المخدرات، الذي أخفاه “عزت” الذي يجسده الفنان هادي الجيار، قبل مقتله، ضمن أحداث مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة “mbc مصر” في رمضان 2019. فرح وعيسى يكتشفان مخزن المخدرات

الوسوم
إغلاق
إغلاق