أضواء

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع

هالة أبو شامة كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع

عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.

نشرت “علوش” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورتها وهي ترتدي الفستان، وعلقت عليها كاتبة: “يمكن صعب نفرط بالأشياء إللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي، فستان العرس، بس إذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لها الذكرى معنى أقيم”.

تابعت: “فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official، معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt، لأي حدا مهتم بانو يشتريه، وراح أتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص إللي حيشتريه”.


View this post on Instagram

يمكن صعب نفرط بالأشياء الي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس اذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه #Repost @weavinggraceegypt فستان زفاف الجميلة كندة علوش الان معروض للبيع ب @weavinggraceegypt بالزمالك لفساتين الزفاف و السهرة٠ ستتبرع كندة بالعائد المادي للفستان لجمعيات خيرية فستان من تصميم: @hassidriss_official We don't usually work with pre- owned bridal dresses, but when it's for Charity it's something else. Currently on display and for sale at @weavinggraceegypt for evening and bridal wear in Zamalek @kindalloush’s wedding dress. Designer: @hassidriss_official All proceeds go for a charitable cause, close to Kinda's heart. .

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع

نرشح لك: صورة: البوستر الرسمي لـ فيلم “الممر”

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا سمير غانم

عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.عرضت الفنانة كندة علوش، فستانها، الذي ارتدته خلال حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، للبيع، وذلك من أجل التبرع بثمنه لأكثر من جهة الخيرية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق