الملعب

صالح جمعة يستفسر عن غياب شقيقه عن منتخب مصر

محمد سلطان محمود صالح جمعة وعبد الله جمعة

أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.

كتب صالح عبر حسابه على تويتر: “فين عبد الله جمعة !!” في إشارة إلى عدم تقبله قرار الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بتجاهل شقيقه، المدافع الأيسر للزمالك.

من جانبه مازح مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، زميله صالح وكتب: “فين وائل جمعة” في استغلال لحالة السخرية التي أعقبت تغريدة صالح جمعة.

يذكر أن هناك تغريدتين مزورتان تم نسبهما إلى عبد الله جمعة ورامي ربيعة مدافع الأهلي، تم تداولهما في الساعات الآخيرة، على نفس منوال السؤال عن “عائلة جمعة”،إلا أنها لا صحة لها، ولم تصدر عن حسابي اللاعبان.

صالح جمعة وعبد الله جمعة صالح جمعة وعبد الله جمعة

صالح جمعة وعبد الله جمعة

نرشح لك: إبراهيم فايق عن قائمة المنتخب: “ظلم بين”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.أعرب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن استغرابه من غياب شقيقه الأصغر عبد الله جمعة مدافع نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر الأولوية المستدعاة صباح اليوم.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق