أضواء

لماذا جلس عاصي الحلاني على كرسي متحرك لمدة شهر؟

قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. جلوس عاصي الحلاني على كرسي متحرك
جلوس عاصي الحلاني على كرسي متحرك
أوضح “الحلاني” خلال لقائه في حلقة برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عايشة عثمان، أن مقاييس النجاح من وجهة نظره، ليست في عدد اللايكات والشير لأغانيه على موقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” وإنما في عدد الجمهور الذي يحضر الحفلات الغنائية.

وعن برنامج “ذا فويس”، فقال: “أجريت عملية زراعة عضم، وجلست شهر ونصف على كرسي متحرك وكان لا يجب أن أقف، وكنت في ذا فويس أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم”، وتابع وهو دامع “كنت أحزن عندما يقول البعض عاصي يأخذ بوتوكس، كنت أخذ كورتيزون حتى اتحمّل الوجع”، كما أكد أيضًا أن الإيمان هو من خلق له التوازن وقت مرضه، وأنه كان يواظب على الصلاة خاصةً قبل النوم.

جلوس عاصي الحلاني على كرسي متحرك

نرشح لك: حسام حسني: نصحت عمرو دياب ألا يغني هذه الأغنية

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. قال الفنان عاصي الحلاني، إنه يحرص دائمًا على يقدم أغاني متنوعة للجمهور، مُعربًا عن خوفه تجاه تقبل الجمهور لذلك الاختلاف المستمر. 

الوسوم
إغلاق
إغلاق