أضواء

حسام حسني: نصحت عمرو دياب ألا يغني هذه الأغنية

أكد المطرب والموزع حسام حسني، على أن الفنان عمرو دياب، هو الفنان رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي لأن المطرب حالة متكاملة على مستوى الصوت والشكل والاستايل. نصيحة حسام حسني لعمرو دياب

أضاف “حسني” خلال لقائه في حلقة برنامج “سري مش للغاية”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، أن “دياب” هو بمثابة “عبد الحليم حافظ” العصر، مشيرًا إلى أن “دياب” استطاع أن يجعل كل الأجيال تستمع إليه، من خلال طرح ألبوم كل عام.

على صعيد آخر، أشار إلى أنه تعرف على عمرو دياب، في الليلة، التي غنى فيها الأخير أغنيتين من ألبوم “غني من قلبك ” وأغنية محمد منير ” الليلة يا سمرا”، مضيفًا: ” نصحت عمرو دياب ألا يغني الليلة يا سمرا لأنها مش سكته”، مؤكدًا على أن أغنية ” ميال” هي من أحب أغاني إلى قلبه.

كما أكد على أن الفنان تامر حسني، معلقًا: ” يتمتع بصوت جميل، وبيلحن حلو و تجربته ناجحة ومحترمة”، وعن آمال ماهر قال: أنها ” صوت محصلش”،وعن مصطفى حجاج قال إنه يسير على خطى أحمد عدوية بشكل عصري.

فيما أشار إلى أنه شكل مع الفنان محمد محي، وعنتر هلال، فريق عمل، استطاع أن ينجز أربع ألبومات لمحي، معلقًا: ” أنا حبيت وانجرح قلبي”،” ليه الحبيب “،” أعاتبك على إيه “،” أهل الملامة “.

وعن فن الفرانكو أراب، أكد حسام حسني أنه فن موجود منذ سيد درويش الذي غنى ” محسوبكو إنداس”، كما غنت شادية مع سمير صبري ” سكر حلوة الدنيا” وسمير الإسكندرانيTake me back to Cairo ، معلقًا: “أنا أحببت جدا هذا الفن وأعدت تقديمه في التسعينات وغنيت، أنا بحبك، وغيرك إنت Noboy، وتتش وود وغيرها”.

 نصيحة حسام حسني لعمرو دياب

نصيحة حسام حسني لعمرو دياب

نرشح لك: صور: سلاف فواخرجي تتعرض لحادث أثناء التصوير

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

أكد المطرب والموزع حسام حسني، على أن الفنان عمرو دياب، هو الفنان رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي لأن المطرب حالة متكاملة على مستوى الصوت والشكل والاستايل.أكد المطرب والموزع حسام حسني، على أن الفنان عمرو دياب، هو الفنان رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي لأن المطرب حالة متكاملة على مستوى الصوت والشكل والاستايل.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق