شاهد

شاهد: ذكريات أحمد فهمي مع عمرو دياب

قال الفنان أحمد فهمي إن علاقته بالفنان عمرو دياب بدأت منذ عام 2002، عندما كان نادر حمدي يشارك في ألبوم “ليلي نهاري” مع عمرو دياب. ذكريات أحمد فهمي مع عمرو دياب

تابع “فهمي” خلال فيديو نشرته شركة “فودافون” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان يذهب مع لـ”دياب” لمشاركته لعب كرة القدم في البداية، مُضيفًا: “بس هو مكنش يعرف إني بلعب كمنجة حلو قوي، كان مفكر إني بعزف كده لطيف يعني”.

أشار “فهمي” إلى أن عمرو طلب منه في إحدى المرات أن يصطحب معه “الكمنجة” بعد لعب كرة القدم، وبعد سماع عمرو لعزف “فهمي” طلب منه أن يشارك معه، منوهًا أن وقتها كانت جولة حفلات ألبوم “ليلي ونهاري” الذي شارك بها مع عمرو وكان ذلك بداية علاقتهما معًا.

يشار إلى أن أحمد فهمي شارك عمرو دياب الظهور خلال إعلان شركة “فودافون” لرمضان 2019.

ذكريات أحمد فهمي مع عمرو دياب

نرشح لك: عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بـ”جمع حبايبك”

شاهد| نهايات مأسوية لنجوم الفن

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق