أضواء

تطورات الحالة الصحية لـ سهير البابلي

كشف المخرج عمر زهران، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. الحالة الصحية لـ سهير البابلي

قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.

كان “زهران” قد نشر مجموعة من الصور بالأمس للفنانة سهير البابلي من داخل إحدى المستشفيات.

الحمد لله وحده …عادت النجمه الكبيره سهير البابلي الي بيتها…بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبيه المعتاده ..وهي بخير الان .وتشكر اسرتها كل هذا الحب والاهتمام الذي أكد مكانتها الكبيره لدي جماهير العالم العربي كله…

Posted by Omar Zahran on Monday, May 20, 2019

الحالة الصحية لـ سهير البابلي

نرشح لك: صور: سهير البابلي في المستشفى

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.قال “زهران” عبر حسابه: “الحمد لله وحده.. عادت النجمة الكبيرة سهير البابلي إلى بيتها.. بعد أن أجرت بعض الفحوص الطبية المعتادة.. وهي بخير الآن وتشكر أسرتها كل هذا الحب والاهتمام، الذي أكد مكانتها الكبيرة لدى جماهير العالم العربي كله”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق