حدث بالفعل

موعد برنامج المسابقات “معاً في رمضان” على اقرأ

تعرض قناة “اقرأ” حلقة جديدة من برنامج “معا في رمضان”، يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساءً على الهواء مباشرة. موعد برنامج المسابقات معاً في رمضان

“معا في رمضان” برنامج شبابي ترفيهي و معلوماتي يتم التفاعل عن طريقه مع متابعين قناة اقرأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على حساب قناة “اقرأ” الفضائية في “تويتر”، و تقدم القناة ٣ جوائز يوميا بقيمة ألف ريال لكل جائزة.

كما يستضيف البرنامج كوكبة نجوم التواصل الاجتماعي والإعلاميين والفنانين والكتاب، ويتخلل البرنامج فقرة “حكاية من كل بلد” عن الأجواء الرمضانية في البلدان العربية والإسلامية وتقارير متنوعة من إعداد وتقديم نزار العلي، بالإضافة إلى فقرة عن تقنيات التكنولوجيا والسوشيال ميديا من إعداد وتقديم الخبير التقني أسامة عصام الدين.

موعد برنامج المسابقات معاً في رمضان

نرشح لك: وظائف شاغرة في بي بي سي عربي

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق