شاهد

إلهام شاهين تعترف: ظلمت سماح أنور

محمد سلطان محمود إلهام شاهين شيخ الحارة

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها تعترف أن سماح أنور تم ظلمها بسبب ظروف تصوير الفيلم، التي جعلت مدة تصويره تستغرق أكثر من 3 سنوات، مشيرة إلى أن سماح أنور اتفقت مع مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكري، على قص شعرها وصبغه باللون الأبيض، ليلائم الدور.

أضافت أن سماح أنور التزمت بمظهرها لمدة سنتين، وفي العام الثالث رفضت قص شعرها وإعادة صبغه باللون الأبيض، حتى لا يتعرض للتلف، وطلبت استبداله بشعر مستعار، حيث أن ما تبقى لها كان تصوير مشهد نهاية الفيلم فقط، لكن كاملة أبو ذكري رفضت، وبعد تدخل من إلهام شاهين، كمنتجة، تم تصوير المشهد بعد ارتداء سماح أنور للشعر المستعار.

تابعت إلهام شاهين، أن مخرجة الفيلم لاحظت في مرحلة المونتاج، اختلاف شكل سماح أنور في مشهد النهاية عن باقي مشاهد الفيلم، لتقرر حذف دورها من الفيلم، وهو الأمر الذي أغضب سماح أنور.

استطردت أن رد فعل سماح أنور واكتفائها بقول إنها تعرضت للظلم، شيء إيجابي، مشيرة إلى أنها لو لم تكن منتجة الفيلم، وتعرض دورها للحذف، كانت كممثلة ستغضب بشكل أكبر وتهاجم المخرجة بشكل أقوى.

إلهام شاهين شيخ الحارة

نرشح لك: إلهام شاهين: سهير رمزي سبب طلاقي من عادل حسني

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

أضافت أن سماح أنور التزمت بمظهرها لمدة سنتين، وفي العام الثالث رفضت قص شعرها وإعادة صبغه باللون الأبيض، حتى لا يتعرض للتلف، وطلبت استبداله بشعر مستعار، حيث أن ما تبقى لها كان تصوير مشهد نهاية الفيلم فقط، لكن كاملة أبو ذكري رفضت، وبعد تدخل من إلهام شاهين، كمنتجة، تم تصوير المشهد بعد ارتداء سماح أنور للشعر المستعار.أضافت أن سماح أنور التزمت بمظهرها لمدة سنتين، وفي العام الثالث رفضت قص شعرها وإعادة صبغه باللون الأبيض، حتى لا يتعرض للتلف، وطلبت استبداله بشعر مستعار، حيث أن ما تبقى لها كان تصوير مشهد نهاية الفيلم فقط، لكن كاملة أبو ذكري رفضت، وبعد تدخل من إلهام شاهين، كمنتجة، تم تصوير المشهد بعد ارتداء سماح أنور للشعر المستعار.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق