شاهد

شاهد: نوال الزغبي تتحدث عن علاقتها بنجوي كرم ونانسي عجرم

محمد سلطان محمود نوال الزغبي عايشة شو

كشفت المطربة نوال الزغبي عن طبيعة علاقتها بزميلاتها؛ نجوى كرم، إليسا ونانسي عجرم، وحقيقة ما يتردد عن انقاسمهن لفريقين.

أوضحت نوال الزغبي في حوارها مع عايشة عثمان في برنامج “عايشة شو” عبر قناة النهار، أنها بدأت مسيرتها الفنية في فترة متزامنة مع بداية نجوى كرم، وتربطها بها علاقة قوية.

أضافت أن نانسي عجرم وإليسا تزامنا في فترة إنطلاقهن فنيًا، لذلك يرى البعض أن هناك فريقين، الأول مكون من نوال ونجوى، والثاني من نانسي وإليسا، وهو أمر لا تراه صحيح.

استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.

كما تطرقت نوال الزغبي إلى الأغاني المشتركة التي قدمتها مع وائل كفوري، قائلة إنها كانت تجربة جيدة، نجح منها أغنية “مين حبيبي أنا”، لكن هذا لا يعني أن تستمر في الغناء معه طوال مسيرتها الفنية.

نوال الزغبي عايشة شو

نرشح لك: شاهد: فيفي عبده قبل وبعد الماكياج

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.استطردت أن المنافسة لم تؤثر على علاقتها الطيبة مع نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئتها عقب إنجابها لمولودتها مؤخرًا.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق