شاهد

إلهام شاهين: رفضت زواج شقيقتي من عمرو دياب

محمد سلطان محمود زواج شقيقة إلهام شاهين من عمرو دياب

كشفت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت السبب وراء عدم اتمام زواج شقيقتها الصغرى “إيناس” من الفنان عمرو دياب.

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.

تابعت أنها فخورة بمساعدتها لعمرو دياب في بدايته الفنية، حيث كان مطرب صاعد، ورشحته لمشاركتها بطولة فيلم “السجينتان”، مشيرة إلى أن مخرج الفيلم واجه مشكلة عدم وجود أي أغاني له، لتوظيفها في الفيلم، سوى أغنية “هلا هلا” التي تم تقسيمها لأكثر من مقطع لاستخدامهم في مشاهد الفيلم المختلفة.

أضافت إلهام شاهين أنها غير نادمة على عدم اتمام الزيجة، خاصة أن شقيقتها كانت صغيرة في السن ولم يتجاوز عمرها 17 عامًا.

نرشح لك: إلهام شاهين: سهير رمزي سبب طلاقي من عادل حسني

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

زواج شقيقة إلهام شاهين من عمرو دياب

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” عبر قناة القاهرة والناس، أنها لا تتذكر أسباب رفضها، مرجحة أن يكون حدث خلاف حول أحد الأمور المرتبطة بالزواج.

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق