أضواء

إلهام شاهين: سهير رمزي سبب طلاقي من عادل حسني

محمد سلطان محمود إلهام شاهين وسهير رمزي في شيخ الحارة

كشفت الفنانة إلهام شاهين أن طلاقها من الخبير السياحي عادل حسني، وقع بسبب دخوله مجال الإنتاج السينمائي، وإنتاجه فيلمين من بطولة الفنانة سهير رمزي.

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة”عبر قناة القاهرة والناس، أنها عندما تزوجت من عادل حسني، كان لا علاقة له بالفن، وينحصر نشاطه في مجال السياحة، لأنها لم ترغب في الارتباط بأي شخص يعمل بالمجال الفني، بسبب ما يحدثه ذلك من مشاكل.

تابعت أن اتجاهه للإنتاج السينمائي، تم دون علمها، مشيرة إلى أنه كان ينكر علاقته بفيلم سهير رمزي طوال فترة تصويره، لكنه اضطر لاخبارها قبل عرض الفيلم بأيام، وهو ما أحزنها وأحدث خلاف بينهما، كان بداية لمرحلة الطلاق.

أشارت إلهام شاهين إلى أنها أحبت زوجها السابق، بسبب فرق السن بينهما، الذي وصل إلى 25 سنة، وذلك نتيجة لحبها الدائم للرجال الأكبر منها سنًا، بسبب ما يمتلكونه من خبرات حياتية، مؤكدة أنها لا تزال تجمعها بالخبير السياحي عادل حسني، علاقة صداقة قوية، وأنها تلجأ إليه دائمًا لمساعدتها في التفكير في حلول مشاكلها.

إلهام شاهين وسهير رمزي في شيخ الحارة

نرشح لك: صورة: كوكي وحسن الرداد في كواليس “الزوجة 18”

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة”عبر قناة القاهرة والناس، أنها عندما تزوجت من عادل حسني، كان لا علاقة له بالفن، وينحصر نشاطه في مجال السياحة، لأنها لم ترغب في الارتباط بأي شخص يعمل بالمجال الفني، بسبب ما يحدثه ذلك من مشاكل.أوضحت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة”عبر قناة القاهرة والناس، أنها عندما تزوجت من عادل حسني، كان لا علاقة له بالفن، وينحصر نشاطه في مجال السياحة، لأنها لم ترغب في الارتباط بأي شخص يعمل بالمجال الفني، بسبب ما يحدثه ذلك من مشاكل. وينحصر نشاطه في مجال السياحة، لأنها لم ترغب في الارتباط بأي شخص يعمل بالمجال الفني، بسبب ما يحدثه ذلك من مشاك

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق