أضواء

بسبب الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام.. ابنة ماجدة غاضبة

أبدت غادة نافع غضبها من تجاهل عيد ميلاد والدتها الفنانة ماجدة ، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ 80.

قالت غادة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كل سنة وعادل إمام بخير، ربنا يديله العمر الطويل، بس عايزة أفكركوا إنكم نسيتوا العمر لحظة والعظيمة ماجدة، التي قدمت لمصر الوطنية قبل المصالح الشخصية”.

تابعت: “أنتجت وقدمت العمر لحظة عن حرب أكتوبر المجيدة، وأنتجت عظماء السلام وهجرة الرسول، وقدمت المراهقات وكان أول فيلم يناقش مشاكل الفتاة المراهقة في المجتمع المصري، عندما نحتفل بأعياد ميلاد الفنانين، يجب ألا ننسى العظيمة ماجدة، التي قدمت ما لم يقدمه أي فنان، قليلا من الوفاء يا مصر”.

يُشار إلى أن الفنانة ماجدة احتفلت بعيد ميلادها الـ 88، أول أيام شهر رمضان الموافق 6 مايو الجاري.

ماجدة

نرشح لك: الفنانون الأكثر تكرارًا في أعمال عادل إمام

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق