حدث بالفعل

جدل حول منتجات “أوريو” في الدول الإسلامية

أثارت تغريدة لشركة “أوريو” الجدل حول منتجاتها، بعدما ردت خلالها على أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأنه غير حلال. شركة أوريو

حذفت الشركة ردها على المستخدم بعدما أثارت التويتة الجدل، لكن على الموقع الرسمي للشركة -الذي لا يوجد من ضمن الدولة المعتمدة عليه، أيًا من دول الشرق الأوسط- من بين الأسئلة الأكثر تداولًا لمستخدميها “هل أوريو حلال”، ويوضح الموقع بـ”لا، ليس حلال معتمد”.

وفسر البعض أن تلك الإجابة تعني أن المنتج مكوناته حلال، لكنه لم يأخذ الختم القانوني الذي يعتمد ذلك.

 

وفي تغريدة سابقة على حساب “أوريو” نُشرت يوم 15 مايو الجاري، للرد على تساؤلات المسلمين، قالت الشركة أنها “تؤكد أن كل منتجات أوريو في دول مجلس التعاون الخليجي حلال ومطابقة للشروط والقوانين”.

شركة أوريو

نرشح لك: تفاصيل حملة “حان وقت التفاح الأوروبي” الخيرية في مصر

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق