شاهد

جورج قرداحي: “مفيش مذيع بيتكلم ساعة مع الجمهور إلا في مصر”

قال الإعلامي جورج قرداحي رأيه في الإعلامي عمرو أديب، واصفًا إياه بالأستاذ، مشيرًا إلى أنه يمتلك موهبة.

أضّاف “قرداحي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مساء اليوم الجمعة، “عمرو بيقعد على الشاشة يحكي مش لدقائق بل لساعات، ما بدي أقول بحسده على ذلك”.

أشار “قرداحي” إلى أن أسلوبه مختلف عن “أديب”، وأنه ضد ما يقوم به الأخير من الحديث على الشاشة مع الجمهور لوقت كبير، مُردفًا: “المذيع يُقدم شي للجمهور، ولا يجب أن يكون هو النجم، ممكن الناس يعملوه نجم من خلال ما يقدمه، لكن مش هو بيفرض حاله نجم ويحتل الشاشة لفترة ساعة”.

تابع: “حقيقة هذا المفهوم مش موجود غير بمصر، بالعالم كله وكل تلفزيونات العالم مفيش مذيع بيلقط الشاشة ساعة ويقعد يحكي، هذا الأسلوب مش موجود غير بمصر وأنا ضده، لكن ما بيمنع إني بسمع عمرو وبشوفه مميز”.

نرشح لك: جورج قرداحي عن باسم يوسف: “كان يأكل من زوادة الإخوان”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق