شاهد

حقيقة خسارة جورج قرداحي لـ مليون دولار من قناة مصرية

أوضح الإعلامي جورج قرداحي تفاصيل خلافه مع قناة “الحياة”، عقب تقديمه برنامج “من سيربح المليون” على شاشتها، منوهًا عن أنه لم يضيع عليه مليون دولار كما يُقال.

تابع “قرداحي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مساء اليوم الجمعة، أنه كان متعاقد مع قناة للحياة على البرنامج وكان موجهًا للجمهور المصري، والجائزة بالجنيه المصري.

أشار إلى أن العقد كان مدته 3 سنوات، وتوقف البرنامج في العام الثاني، بسبب الأوضاع في مصر، وعدم وجود إعلانات على البرنامج، لافتًا إلى أنه تحدث مع مُلاك القناة في ذلك الوقت وتنازل عن نصف المبلغ المُتفق عليه في العقد.

أردف أنه طالبهم بدفعهم النصف الآخر للمبلغ، حيث اتفقوا على السداد عن طريق 4 شيكات، ولم يتم الدفع، لذلك لجأ للمحكمة، والتي حكمت لصالحه.

أضّاف: “أخدنا فلوسنا لكن ناقصة لأن الجنيه تراجع، وباقي الفرق لأني خسرت  حيث كان الدولار بـ7 جنيه ولما حكمت المحكمة كان بـ12 جنيه، وهذا الفرق خسرته”.

جورج قرداحي

نرشح لك: هل يُخفي جورج قرداحي إسلامه؟

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق