أضواء

سوزان نجم الدين عن “ابن أصول”: أنا جريئة مبخافش

قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل. سوزان نجم الدين عن ابن أصول

أضافت خلال حوارها في “الوطن”، أنه تلعب جميع الشخصيات إذا أعجبها الهدف، لافتةً إلى أن العناصر الثلاثة (الورق والمخرج وشركة الإنتاج الجيدة) هي الأساس، وهذا وجدته في “ابن أصول”، وفي هذه الحالة تتغاضى عن موضوع السن، قائلة: “وأنا الحمد لله أحافظ على نفسي وأستطيع أن ألعب جميع الأدوار وكل الأعمار”.

أوضحت أن عددًا كبيرًا من الفنانات يرفضن أدوار الأم لفنانين شباب، لكنها “جريئة ما بخافش” على حد وصفها، لافتةً إلى أنها تعرف جيداً أنها لن تكرر نفسها في دور الأم مرة أخرى، إلا إذا كان الدور مغرياً جداً.

تابعت: “أنا الحمد لله في أعمالي لا أكرر أدواري، كلها متنوعة ومركبة وصعبة جداً، وأحرص أن أقدم جميع الأدوار النسائية المختلفة في السن والمعنى والمستوى، غنية أو فقيرة، جميلة أو قبيحة المهم الهدف والرسالة التي تقدم خلال العمل والقضية التي يحملها العمل”.

سوزان نجم الدين عن ابن أصول

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل” ابن أصول” لـ حمادة هلال

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل. قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل. قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل. قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل. قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها لم تخشى أن تؤدى دور والدة الفنان حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، موضحةً أنها تتجاوز فكرة السن والعمر في أي عمل.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق