أضواء

أبرز ضيوف “طبختنا غير” في النصف الثاني من رمضان

قال عمرو حلمي، مُقدم برنامج “طبختنا غير”، الذي يُعرض خلال أيام شهر رمضان، عبر شاشة “أبو ظبي”، إن البرنامج عبارة عن 33 حلقة، مدة الحلقة الواحدة ساعة كاملة، يتم خلالها استضافة أحد الفنانين للحديث عن عادات وتقاليد الطعام.

أوضح “حلمي” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج” أنه يتم الترحيب بالضيف في بداية الحلقة في صالون البرنامج، للتحدث عن عادات وتقاليد الطعام في بلده، وعن أكلاته المفضلة، بالإضافة إلى الحديث عن التقاليد التي يتبعها أهل بلده خلال شهر رمضان.

أشار إلى أن الضيف يخضع بعد هذه الفقرة إلى اختبار تذوق، بعد أن يغمي عينيه، ومن ثم ينتقل بعد ذلك إلى المطبخ، ليطهو أحد الأكلات التي تشتهر بها بلده، ومن ثم يجلس على السفرة ليتناول الأكلة حسب تقاليد وعادات بلده.

أضاف أنه ابتداءً من 15 رمضان سيتم استضافة عددًا من نجوم مصر والوطن العربي، منهم خالد سليم، شيماء سيف، منة فضالي، ويزو، إنجي وجدان، شادي ألفونس، علي الطيب، نيكولا معوض، ساندي التونسية، إيوان، أميرة محمد، جوليا شواشي، سعود الكعبي، الإعلامي عبد الله الغامدي.

على صعيد آخر، أوضح أن الفرق بين هذا البرنامج وبين البرامج الأخرى التي قدمها سابقًا، هو أنه يقدم البرنامج كناقد طعام يحكم على طبخ الضيوف، ومذيع حواري لأول مرة، بينما كان يستضيف في البرامج السابقة شيفات ليتحدث معهم عن الطعام ويشاركهم الطبخ.

طبختنا غير طبختنا غير طبختنا غير طبختنا غير طبختنا غير

طبختنا غير

نرشح لك: صور: إعلاميات بالعبايات في سحور “دعاء عامر”

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق